سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها

Posted by Unknown Jumat, 29 November 2013 0 komentar

سامسونج سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها


الإعلانات، هي بالتأكيد لديها هذا التأثير الكبير في صعود أو انخفاض ما يُعْلَن عنه، لكن هناك شيء آخر أكيد، أن الكثير من المال يُنفق على هذه الإعلانات.


مؤخراً، كشفت التقارير أن سامسونج حددت ميزانية قدرها 14 مليار دولار للحملات الإعلانية والتسويق لعام 2013 فقط، الأمر الذي من شأنه أن يجعل سامسونج على رأس القائمة فوق مُنافسيها، وهذا المبلغ طبيعي على كل حال! مع وجود نسبة أكبر من العائدات أفضل من أي شركة أخرى – من حيث الإيرادات –.


ولمقارنة بسيطة، أبل تُنفق 0.6% فقط من دخلها على الإعلانات، في حين أن سامسونج تنفق ما قدره 5.4% من إيراداتها لنفس القطاع، وهو ما يقْرُب من عشر مرات أكثر مما تُنْفقه منافستها أبل.


ويرى چيه.كيه.شين – الذي يرأس مجموعة أعمال الشركة للأجهزة المحمولة – أن كل من تلك الأموال قد ساعدت الشركة إلى أن تصل لما هي اليوم، وجعل سامسونج واحدة من الأسماء المرغوبة بشدة في قطاع الهواتف الذكية.


السؤال: كيف أثَّرت كل هذه الأموال المُنْفَقَة في إعلانات سامسونج على أداء مبيعات منتجاتها؟ وهل من قام بتقليد سامسونج ودفع نفس المبالغ على الإعلانات سيحصل على نفس النجاح؟ الشيء الوحيد المؤكد هُنا، هو أن نُنْفِقَ أكثر، لا يعني بالضرورة كسب المزيد من المال دون وجود خطة مُحكمة للسيطرة على السوق.


المصدر



هذه التدوينة سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها ظهرت في البداية في موقع عالم التقنية.





by تامر عمران via عالم التقنية
TERIMA KASIH ATAS KUNJUNGAN SAUDARA
Judul: سامسونج تنفق 14 مليار دولار لتسويق منتجاتها
Ditulis oleh Unknown
Rating Blog 5 dari 5
Semoga artikel ini bermanfaat bagi saudara. Jika ingin mengutip, baik itu sebagian atau keseluruhan dari isi artikel ini harap menyertakan link dofollow ke https://android-reverb.blogspot.com/2013/11/14.html. Terima kasih sudah singgah membaca artikel ini.

0 komentar:

Posting Komentar

Trik SEO Terbaru support Online Shop Baju Wanita - Original design by Bamz | Copyright of Android reverb.